قم بتنزيل تطبيق vidmate لتحميل مقاطع الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت



يعد Vidmate أحد أفضل التطبيقات المعروفة المتوفرة حاليًا لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Sex Video و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe وأطنان من بوابات الوسائط المتعددة الأخرى. باستخدام هذا التطبيق الموصى به للغاية ، ستتمكن من التنزيل من أي موقع فيديو تقريبًا.

في معظم مواقع الفيديو ، يتيح لك هذا التطبيق اختيار الجودة التي ترغب في عرضها وتنزيل مقاطع الفيديو فيها ، بما في ذلك تنسيق HD وخيارات إعدادات الجودة الأقل الأخرى التي تشغل مساحة أقل بكثير على ذاكرتك. وبهذه الطريقة ، سيتم احتواء جميع مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها بشكل مثالي على مكتبتك الافتراضية ، المنظمة حسب تاريخ التنزيل. إذا كنت ترغب في تنزيل الموسيقى ، كل ما عليك القيام به هو البحث عن أي فيديو متاح بين أكثر من عشرين منصة مختلفة تم تعيينها افتراضيًا ، وسيحفظ التطبيق تلقائيًا مقاطع الصوت والفيديو.

من بين خيارات Vidmate ، ستتمكن أيضًا من إضافة بوابات فيديو ثانوية لا تظهر على الواجهة الرئيسية. يوجد أكثر من عشرين خيارًا مختلفًا لن تحتاج إلى استخدام أي محرك بحث آخر للعثور عليه ، وستحصل على تخزين أي مقطع تريده.

يتضمن Vidmate أيضًا إمكانية الوصول إلى تنزيل التطبيقات والألعاب على Android مباشرة من داخل التطبيق. إذا كنت ترغب في تحديثها ، فستحتاج إلى الانتقال إلى أدوات أخرى مثل Google Play أو Uptodown لتحديث جميع التطبيقات واكتشاف خيارات جديدة لـ Vidmate.

تعليقات