طريقة الحصول على آلاف المتابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بسهولة


أصبحت مواقع التواصل الإجتماعى من بين الأمور المهمة في حياتنا اليومية، فيمكن من خلالها تسويق منتجاتنا أو خدماتنا لناس فكل ما كانت القاعد الجماهيرية في حساباتنا الاجتماعية كبيرة كلما سهل علينا ايصال منتجاتنا وخدماتنا الى اكبر قدر ممكن من الناس.

فلذلك يريد جل أصحاب المتاجر الالكترونية والخدماتية بتكبير حساباتهم الاجتماعية باقل الاثمان وافضل النتائج 

ففي هذه المقالة اقترح عليكم موقع غربي يقدم لكم خدمة شراء متابعين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بسهولة وبأثمان مناسبة، كما ان الموقع يوفر لك العديد من الخطط يمكن ان تحصل على 2500 متابع ب 15.99 دولار فقط بل و 5000 متابع لصفحتك على الأنستغرام ب 30 دولار فقط ، و يمنحك 100 متابع مجانا كبداية لتجربة خدماته. بل وإن كنت تحتاج لطلبيات اكثر فيمكنك طلبها عن طريق الإتصال بإدارة الموقع فقط والجميل انه يمكنك التفاوض في تخفيضات مهمة إن كانت الكمية مهمة هكدا فبرأس مال بسيط يمكنك بسرعة الحصول على صفحات ضخمة وبأثمنة مناسبة


طريقة الشراء من الموقع:


أول شيئ بعد الدخول للموقع تنقر فقط على الخطة التي أعجبتك ثم بعد ذلك تختار ايقونة add to cart، مباشرة تنقر على ايقونة view cart  تم chekout كما في الصورة اسفله .



قم بإملاء البيانات المطلوبة منك وإختر طريقة تحويل المال حيث يمكنك التحويل عن طريق البنك اوعن طريق بايبال كما في الصورة ومبروك عليك سيتم إدارة طلبك .

تعليقات