GTA 6 الأخبار و الشائعات : هل سنرى جي تي آي الجديدة في عام 2018 ؟

 


قد لا تأتي جي تى آي 6  في أي وقت قريب ولكن هنا كل ما نعرفه عن دخول مقبل في سلسلة سرقة السيارات الكبرى.

تم إصدار GTA 5 على طول الطريق في عام 2013، لكنها لا تزال تحوم حول الجزء العلوي من الرسم البياني لألعاب المملكة المتحدة مثل بعض شبح العوالم المفتوحة، ومع ذلك ومن المرجح أن تبقى على هذا النحو حتى يتم إصدار GTA6 . وبالنظر إلى الكم الهائل من المبيعات التي حققتها GTA 5  في ظرف 24 ساعة من صدورها و الذي تجاوز سقف 800 مليون دولار، فإن احتمال GTA 6  أكبر من ذلك، إذن متى الحقيقة ؟ نحن نأتي إلى فترة في حين أن الفجوة بين الإدخالات تشير إلى سرقة السيارات الكبرى الجديدة يمكن أن يكون قاب قوسين أو أدنى نسبيا. ومع ذلك فإن النظرة الواقعية هي أننا من غير المرجح أن نرى GTA 6  في 2017.

الآن وقد تم الإعلان عن ريد ديد ريدمبتيون 2، من المؤكد أن روك ستار ترغب على الأرجح في تكريس 2017على التكرار التالي في سلسلة الغرب المتوحش . ولكن مع ريد ديد ريدمبتيون 2 بعيدا عن الطريق ، سيكون المسار واضحا للعودة إلى عمل الجريمة في الوقت الحاضر، وهذا كل ما نعرفه على GTA 6 .





  : GTA 6تاريخ الإصدار 

إذا كان الجدول الزمني للشركة روك ستار يسير بنفس الوتيرة الزمنية لإطلاق سرقة السيارات الكبرى، فيمكننا أن نتوقع فجوة من حوالي أربع أو خمس سنوات بين GTA 5  و GTA 6  ، تم إصدار " جي تي آي سان أندرياس " عام 2004 و " جي تي آي  4" عام 2008 في حين أن جي تي آي 5 سنة 2013 . ومن شان ذلك أن يشير إلى إطلاق محتمل في عام 2018 .


هل يمكن تعيينه في لندن؟

في حين روك ستار لم تصدر أي إعلانات رسمية حول جي تي آي 6 حيث كانت بعض التلميحات الدقيقة التي تظهر نوعا ما أن اللعبة من ناحية التنمية في المرحلة المبكرة. كانت هناك أن شركة روك ستار يمكنها النظر في مواقع خارج أمريكا – حتى العودة إلى لندن بعد سرقة السيارات الكبرى لعام 1999 .وقد ألقيت المياه على هذا الحريق بالذات بفضل مقابلة مع صحيفة الغارديان سنة 2013، مما يشير أن اللعبة لن يتم تعيينها في لندن. وقال روك دان هوسر:  " أعتقد بالنسبة لنا أن شعور غوستي كان رائعا في لندن، لكن الألعاب كانت محدودة أكثر مما كانت عليه " و في هذه الأيام أشرنا الى أن نضع لعبة في لندن على أي حال، لكن أنا لا أعرف ما إذا ستكون لعبة جي تي آي. وأعتقد أن هناك الكثير من القصص العظيمة التى يمكننا التحدث فيها عن المملكة المتحدة من بيئات كبيرة للعرض ولعبة الميكانيكيات العظيمة التي يمكن أن تكون المملكة المتحدة حضنا لها .










جي تي اي 6: الميزات التي نود أن نراها

لوس انجليس كان الخيار الأمثل لموقع سرقة السيارات الكبرى الخامس، ولكن كما هو التقليد مع غيرها من الألعاب في هذه السلسلة، ومن المرجح أن يكون جي تي آي المقبلة في مكان جديد تماما. في حين أنه سيكون من الجميل أن نرى بلد آخر غير الولايات المتحدة ، فمن المرجح أن روك ستار لن تلعب الكرة بعد كل شيء، كانت مواقع الولايات المتحدة دائما الإعداد المثالي لسخرية روك.كنا نحب الشخصيات الثلاثة المميزة للعبة في سرقة السيارات الكبرى الخامس ونود أن نرى هذا يحدث في المستقبل، ولكن ربما أنها يمكن أن توسع على ذلك، مع خيار لخلق طابع خاص  أقرب إلى الخالق لشخصية جي تي آي على الانترنت. وبطبيعة الحال، فإن القيام بذلك من شأنه أن يغير التوازن بين السرد المكتوب والناشئ.

كنا نتوقع أيضا سرقة السيارات الكبرى 6 أن تكون الرائدة في الصناعة من حيث الإخلاص البصري وخلق عالم يمكن تصديقه. نتذكر جميعا المرة الأولى التي شاهدنا فيها الإعلان عن جي تي آي 5 مرة أخرى في تشرين الأول (أكتوبر) 2011 وتم تفجيره من خلال المشاعر عندما نرى جي تي آي 6 للمرة الأولى.كما يبدو جيدا، وهو شعور قد تتذكره من إصدار جي تي آي 4 مرة أخرى في عام 2008. او هل سيغمرنا نفس الإحساس عند صدور GTA 6  ؟


تعليقات